الثلاثاء , يوليو 16 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

جامعة المستقبل في مصر تُنظم مهرجانها الثقافي السنوي 2024

جامعة المستقبل في مصر تُنظم مهرجانها الثقافي السنوي 2024

 

نظمت جامعة المستقبل ، على مسرح القاهرة شو،” فندق موفنبيك 6 أكتوبر مهرجانها الثقافي السنوي للعام ٢٠٢٤ ، وبدأ برنامج المهرجان بالمعرض الفني لطلابFUE ،يليه مسرحية لطلاب FUE باسم “ فرصة ثانية . “

ويُعد هذا المهرجان فرصة رائعة للاحتفال بالإبداع والمهارات الفنية لطلاب الجامعة، حيث ضم مجموعة متنوعة من العروض الفنية المذهلة من الغناء والتمثيل والرسم وغيرها.

وقدم طلاب الجامعة الموهوبون عروضًا موسيقية مميزة، من الغناء العربي إلى الموسيقى العالمية، واستمتع الحضور بعروض مسرحية إبداعية من تأليف وإخراج وتمثيل طلاب الجامعة.

وأقيمت العديد من المعارض الفنية تعرض أعمال طلاب الجامعة من لوحات ورسومات ومنحوتات تعكس إبداعهم ومواهبهم الفنية، بالإضافة لورش عمل فنية تفاعلية يقدمها فنانون محترفون، مما يتيح للطلاب فرصة التعلم واكتساب مهارات جديدة.

وبالإضافة إلى عروض طلاب الجامعة الموهوبين، وشارك في المهرجان بعض الفنانين المحترفين من مختلف المجالات، مما سيُضفي على الحدث رونقًا خاصًا ويُتيح للطلاب فرصة التعلم من خبرات كبار الفنانين.

وتسعى جامعة المستقبل من خلال هذا المهرجان إلى إبراز التنوع الثقافي الغني لجامعة المستقبل، من خلال مشاركة طلاب من مختلف الجنسيات في العروض الفنية.

ويوفر المهرجان مساحة للتفاعل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، بالإضافة إلى أفراد المجتمع المحلي ، مما يُساهم في تعزيز التواصل وبناء العلاقات.
ويُعد مهرجان جامعة المستقبل الثقافي 2024 حدثًا ثقافيًا شاملًا يهدف إلى توفير تجربة غنية ومتنوعة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، بالإضافة إلى أفراد المجتمع المحلي.

يذكر أن جامعة المستقبل احتلت المركز الأول على الجامعات الخاصة، والخامس على جامعات مصر، والـ 981 على العالم، في تصنيف webometrics July 2023، و‏ هو أكبر نظام لتقييم الجامعات العالمية، حيث يغطي أكثر من 20,000 جامعة، ويصدر في إسبانيا عن المجلس العالي للبحث العلمي.
كما حققت الجامعة إنجازا عالميا جديدا، بعد اختيارها في المركز 1001 على مستوى جامعات العالم في تصنيف مؤسسة QS Quacquarelli Symonds العالمية للجامعات على مستوى العالم لعام 2024، كما تصدرت جامعة المستقبل المركز الأول بجدارة على مستوى الجامعات المصرية الخاصة، والمركز الرابع على مستوى الجامعات المصرية.

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

حجاج والليثى وسعد فى زفاف ملك مرزوق واحمد المصرى

احتفل رجل الاعمال حسن مرزوق بزفاف كريمتة ملك إلى رجل الاعمال احمد المصرى نجل رجل …