الثلاثاء , يوليو 16 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

إنجاز جديد لجامعة المستقبل في مصر: جامعة المستقبل تحصل على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كأول جامعة خاصة مصرية

 

إنجاز جديد لجامعة المستقبل في مصر: جامعة المستقبل تحصل على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كأول جامعة خاصة مصرية

 

أعلنت جامعة المستقبل عن تحقيق إنجاز كبير بحصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، لتصبح بذلك أول جامعة خاصة مصرية تحصل على هذا الاعتماد المرموق. هذا الإنجاز يعكس التزام الجامعة بتقديم تعليم عالي الجودة، والالتزام بأعلى معايير الأكاديمية والبحثية.

وبالإضافة إلى هذا الإنجاز الجديد واعتماد الجامعة مؤسسيًا، تفخر جامعة المستقبل بأنها الجامعة الوحيدة في جمهورية مصر العربية التي حصلت %100 من كلياتها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد. هذا الإنجاز يعكس التزام الجامعة بتقديم بيئة تعليمية متكاملة تدعم الابتكار والبحث العلمي، وتؤهل .طلابها ليكونوا قادة المستقبل .

هذا ويعد حصول جامعة المستقبل على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد شهادة على التفاني والعمل الجاد الذي تبذله الجامعة في سبيل تحسين وتطوير بيئة التعليم. كما يعزز هذا الاعتماد من مكانة الجامعة كواحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في مصر والمنطقة، ويؤكد على التزامها بتقديم برامج تعليمية متميزة تلبي احتياجات الطلاب وتواكب تطورات العصر .

وأعرب الأستاذ خالد عزازي، رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل، عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الكبير، قائلاً: “إن حصول جامعة المستقبل على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد هو تتويج لجهودنا المستمرة في تقديم تعليم متميز يواكب التطورات العالمية. هذا الإنجاز يعكس التزامنا بتقديم بيئة تعليمية متكاملة .”تدعم الابتكار والبحث العلمي، وتؤهل طلابنا ليكونوا قادة المستقبل .

وأضاف: “نحن نؤمن بأن التعليم هو الركيزة الأساسية لتطوير المجتمع، ولذلك نحرص على تقديم برامج تعليمية تتسم بالجودة والتميز. سنواصل العمل على تحسين وتطوير بنيتنا التحتية وتقديم المزيد من الفرص التدريبية .”لأعضاء هيئة التدريس والطلاب، لضمان استمرار تفوقنا الأكاديمي والبحثي
وأعرب أ.د. عبادة سرحان، رئيس جامعة المستقبل، عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز، مشي ًرا إلى أن هذا الاعتماد يعزز من مكانة الجامعة ويعكس الجهود الكبيرة التي بذلتها الجامعة لتحقيق هذا الهدف. وأكد أن الجامعة .ستواصل مسيرتها في تقديم تعليم متميز وتطوير برامجها الأكاديمية بما يتوافق مع المعايير الدولية .

هذا واذ تهنئ جامعة المستقبل جميع قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري والطلاب والخريجين وشركاء الجامعة من سوق العمل على هذا الإنجاز الكبير، وتؤكد على مواصلة العمل الجاد لتحقيق .المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل

فبهذا الاعتماد، تفتح جامعة المستقبل آفاقا جديدة للتميز الأكاديمي والبحثي، وتؤكد على دورها الريادي في تقديم .تعليم عالي الجودة يسهم في تنمية المجتمع وتطوير الكوادر البشرية المؤهلة.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

مؤسسة حياة للتنمية المستدامة ومتطوعي جامعة المستقبل يشاركون في توزيع لحوم الأضاحي وملابس العيد

مؤسسة حياة للتنمية المستدامة ومتطوعي جامعة المستقبل يشاركون في توزيع لحوم الأضاحي وملابس العيد   …