الثلاثاء , أبريل 30 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

حسن مالك ومصطفى شحاتة ونور النبوي ينضمون إلى عملاء MAD Rising Celebrity 

هؤلاء النجوم ينضمون لمبادرة النجوم الصاعدة

 

حسن مالك ومصطفى شحاتة ونور النبوي ينضمون إلى عملاء MAD Rising Celebrity

استمراراً لدعمها للمواهب الصاعدة في العالم العربي وتسليط الضوء عليها، تعلن MAD Solutions انضمام الممثلين الشباب حسن مالك ونور النبوي المصريين، والسوداني مصطفى شحاتة، إلى قائمة عملاء MAD Rising Celebrity.

وينضم النجوم الثلاثة بذلك إلى القائمة التي ضمت في البداية، وحسب الترتيب الأبجدي: بُنّة خالد (السودان)، وتارا عبود (فلسطين والأردن)، وسارة عبد الرحمن (مصر)، وفادي السيد (مصر)، وفارس الأندلسي (تونس)، وفاطمة البنوي (السعودية)، ومايان السيد (مصر)، ومحمد نزار (الأردن).

ويمكن التعرف على أحدث أخبار هؤلاء النجوم الصاعدين من خلال الموقع الرسمي لـ Mad Rising Celebrity:

http://madcelebrity.com/madrising/

 

أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية التالية:

https://www.instagram.com/madrisingcelebrity/

https://www.facebook.com/MADRisingCelebrity

 

حسن مالك ممثل مصري شاب ترك انطباعاً إيجابياً لدى الجمهور بأدائه لشخصية سراج، طالب الهندسة، الذي يلجأ إليه أستاذه الجامعي ليساعده في حل مشاكله الشخصية لما يتمتع به من ذكاء اجتماعي، وذلك من خلال مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، والذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2021. وكان حسن قد لفت إليه الأنظار بأدائه المتميز في مسلسل لعبة النسيان (2020) بطولة دينا الشربيني، وبدوره بعد ذلك في مسلسل إلا أنا (2020) أمام جميلة عوض، وكذلك مسلسل وادي الجن من انتاج منصة VIU.

مصطفى شحاتة ممثل شاب سوداني من أصول مصرية، وُلد عام 1997 في الخرطوم، بدأ مشواره في التمثيل من خلال اسكتشات كوميدية مع أصدقائه، ثم قدم أول ظهور له على الشاشة من خلال دور البطولة في فيلم ستموت في العشرين الحائز على جائزة أفضل عمل أول في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي وأفضل سيناريو في أيام قرطاج السينمائية وممثل السودان الرسمي في جوائز الأوسكار 2020 و الذي يعرض الآن علي منصة Netflix. كما شارك مصطفى في برنامج مواهب برلين عام 2020، وكان عضواً في لجنة تحكيم بمهرجان أجيال السينمائي الدولي في الدوحة. وحالياً يعكف على اختيار أعماله القادمة.‎

نور النبوي ممثل مصري شاب، درس التمثيل والمسرح في جامعتي سانتا مونيكا كوليدج، ونورثريدج Northridge بالولايات المتحدة الأميريكية، بدأ التمثيل في عدد من المسرحيات بالجامعة، ليشهد بعدها مشواره الفني بداية قوية من خلال مسلسل الاختيار 2، حيث قام بدور ضابط حديث التخرج من كلية الشرطة، والذي استُشهد بعد عام من تخرجه ليصبح أصغر شهيد في الشرطة، وبأدائه المتميز لهذا الدور، استحوذ نور على قلوب المشاهدين، حيث لاقى ردود فعل إيجابية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرض المسلسل خلال شهر رمضان 2021.

MAD Rising Celebrity هي مبادرة أطلقتها MAD Solutions من خلال MAD Celebrity، وهي إحدى شركاتها التي قدمت خدماتها لأكثر من 50 من نجوم الصف الأول والفنانين الفعالين بصناعة الترفيه العربية، ساندتهم خلال أكثر من 400 عمل فني، وفي أكثر من 100 حدث على المستوى المحلي والدولي. قائمة عملاء MAD Celebrity الحاليين تتضمن نجوم التمثيل العرب: يسرا، شيرين رضا، منة شلبي، ظافر العابدين، عمرو يوسف، صبا مبارك، كندة علوش، باسل خياط، أحمد مالك، نور، هنا شيحة، جميلة عوض، أحمد مجدي، وهدى المفتي. إضافة إلى مجموعة من الخبراء بمختلف جوانب صناعة الترفيه: مقدمة البرامج ريا أبي راشد، المخرج مروان حامد، المؤلف والمنتج محمد حفظي، المنتجة رولا ناصر، مدير التصوير أحمد المرسي، المخرج تامر محسن، المونتير أحمد حافظ، مصممة الأزياء ريم العدل، المؤلف تامر حبيب، المونتيرة والمنتجة دينا فاروق ومدير التصوير أحمد بشاري.

عن 7awi

شاهد أيضاً

تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس انت نجم الجيل القادم

تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني …