الثلاثاء , أبريل 30 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

ليله عامر  تنضم  لمسرحية تعالى بالحب 

ليله عامر  تنضم  لمسرحية تعالى بالحب

 

انضمت  المطربة “ليله عامر”  لمسرحية تعالى بالحب للمؤلف مودى الشاعرى، ومن إخراج احمد كامل ،و يبدأ نجوم مسرحية تعالى بالحب البروفات الشهر القادم و سوف يتم عرض المسرحية  شهر أغسطس المقبل على مسرح الفن جلال الشرقاوى ، وتضم مسرحية تعالى بالحب نجوم شباب و بطلة العرض التى ستكون مفاجأة للجميع بمشاركتها أمام المطرب حمدى بتشان .

وتدور أحداث المسرحية فى إطار استعراضي كوميدي وتناقش عدة محاور منها مأساة الأهالي فى الدروس الخصوصية وعدم ذهاب الأبناء لتلك الدروس و الجلوس على المقاهى وظاهرة التدخين فى سن الصغر، و تناقش أيضا ظاهرة أطفال الشوارع ومن هو السبب فى هذه الظاهرة .

تجسد المطربة “ليله عامر”  شخصية المطربة ” هيام ” التى شقت طريقها في عالم الغناء من الصفر ووسط صعوبات الحياة حتى أصبحت من أشهر مطربات الوطن العربى، وتنشأ علاقة عاطفية بينها وبين المطرب المغمور مدحت الذى يسكن فى احدي الحارات المصرية على الرغم من فرق المستوي الاجتماعي،وتضم مسرحية تعالى بالحب مجموعة من الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ليعبروا عن موهبتهما أمام الجميع على خشبة المسرحة .

 

وقالت  المطربة “ليله عامر ” سعيد بتقديم هذا العرض الذى اشارك فى بطولته و الوقوف  امام نجم الاغنية الشعبية “حمدى بتشان” والوقوف امام بطلة العرض التى ستكون مفاجاة للجميع، و اتمنى أن تنال إعجاب الجمهور ،وسيعدة بمشاركة عدد كبير من أصحاب القدرات الخاصة الذين يملكون موهبة حقيقية وعلى الجميع الوقوف بجوارهم سواء فى التمثيل أو الغناء أو الشعر .

وتستعد المطربة “ليله عامر” لتسجيل أحدث أغانيه مع المؤلف ” مودى الشاعرى ”  وسوف يتم تصويرها فيديو كليب على إحدى القنوات الفضائية والقناة الرسمية على اليوتيوب .

 

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

إنطلاق اوبريت “فــخــــر البريــمـــي” تحت إشراف   سعادةالسيد الدكتور حمد بن احمد البوسعيدي محافظ البريمي 

إنطلاق اوبريت “فــخــــر البريــمـــي” تحت إشراف سعادةالسيد الدكتور حمد بن احمد البوسعيدي محافظ البريمي   …