الثلاثاء , أبريل 30 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تعرف على وصية الراحلة شويكار، و أسباب عدم إقامة العزاء

كشف محمد فؤاد المهندس أن الفنانة الراحلة شويكار طلبت عدم إقامة عزاء لها حتى لا ترهق الناس بسبب ظروف البلاد وكورونا،وكانت بالفترة الأخيرة مريضة وربنا يرحمها في الجنة إن شاء الله.

و أعلن أن العزاء مقتصر على الأسرة فقط في المدافن حيث كتب خلال الحساب الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “Facebook : “بناء على وصية الفنانة الراحلة سيدتي الجميلة شويكار يقتصر العزاء على الأسرة داخل المدافن”.

ومع ذلك، شارك في تشييع جثمان النجمة الكبيرة الراحلة شويكار عدد كبير من الفنانين وأفراد أسرتها.

جدير بالذكر، أن محمد فؤاد المهندس هو نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس الذي تزوج الفنانة الراحلة شويكار لنحو 20 عاما، وقدما واحدامن أشهر الثنائيات في تاريخ السينما والمسرح، قبل أن  ينفصلا بالطلاق  دون أن يفضح أي منهما عن سبب الانفصال.

وكشف مصدر طبي، أن سبب وفاة الفنانة شويكار، داخل أحد مستشفيات الدقي، يرجع إلى انفجار في المرارة، إذ كانت تعاني من بعضالمشكلات الصحية من الفترة الأخيرة.

كانت النجمة الكبيرة شويكار حريصة طوال السنوات الماضية على عدم الظهور في أي مناسبة من المناسبات الفنية أو الإعلامية، حيث كانت تلتزم  بيتها باستمرار، ولا تظهر إلا عند الضرورة القصوى، حيث ذهبت منذ 5 أعوام لتعزي النجمة الكبيرة ميرفت أمين في وفاة والدتها،وتشارك في تلقي العزاء.

و نعى  الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية  الفنانة الراحلة شويكار، وتحدث عنها قائلًا: “كان فيها دفء كبير وحنان كبير، وكانت في آخرسنوات معتزلة الحياة الفنية، ومش حابة يتعرض عليها أدوار أو تتكلم في الفن، قد ما كانت بتحب تسأل على زملائها، وتتطمن عليهم في كلمناسبة، وكان صوتها في طاقة إيجابية عظيمة“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس انت نجم الجيل القادم

تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني …