الثلاثاء , أبريل 30 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تعرف على تفاصيل فيلم 30 مارس .. و هل يشبه في قصته فيلم أسف على الإزعاج

انتشرت الفترة الماضية عدة أخبار حول فيلم 30 مارس ، عن ميعاد عرضه و هل قصة العمل تتشابه مع قصة فيلم أسف على الإزعاج ، و هل تدور أحداث الفيلم خلال يوم  واحد 30 مارس نسبة لإسم الفيلم ، و أجاب صُناع العمل على جميع هذه الأسئلة، حيث التقى برنامج ET بالعربي ،  بهم و أوضحوا العديد من تفاصيل العمل .

قال المخرجأحمد خالد موسى، مخرج العملأن الفيلم  ينتمي إلى نوعية الأفلام التي بها إثارة و غموض ، و تحدث جريمة خلال أحداث الفيلم ، التي يترتب عليها العديد من الأحداث، و الفيلم لا تجري أحداثه خلال يوم واحد ، و لكن يوم 30 مارس يترتب عليه أحداث الفيلم كله، وأوضح أن أحمد الفيشاوي يقدم شخصية مختلفة عن ادواره يجعل المشاهد يتسائل طول أحداث الفيلم هل ما يحدث حقيقة أم خيال ،  و أنه يعاني من  الإضطراب النفسي.

و أكد أن بطلة العمل دينا الشربيني،  قدمت الدور بطريقة احترافية  و أن الجميع تعاون حتى  يكون العمل لائق بعقلية المشاهدين.

و من ناحية آخرى أكد المؤلفحميد مدني ” ، أن قصة الفيلم تختلف تماماً عن قصة فيلم أسف على الإزعاج ، حيث أوضح أن بطل العمل لايتخيل أحداث و لا شخصيات ، و أنه لديه إضراب نفسي ، و خلال الأحداث تربطه علاقة مع جارتهدينا الشربينيو تدور أحداث الفيلم بينهم .

و أوشك صُناع العمل الإنتهاء من التصوير و تسليم الفيلم إلى الجهة المنتجة ، لتبدأ عمليه المكساج و المونتاج له تمهيدا لعرضه .

الفيلم من تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوى،ودينا الشربينى، وخالد الصاوى، وإنجى المقدم،وأسماء أبو اليزيد،وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد علىرزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوفالشرف أبرزهم  نيللى كريم،  وإنجى المقدم.

عن 7awi

شاهد أيضاً

تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس انت نجم الجيل القادم

تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني …