الخميس , مارس 4 2021

الإشراف العام : أحمد عاشور

أرشيف الوسم : علاءالدين

علاء الدين و النجاح المستمر في ليالي عرضها

تواصل مسرحية علاء الدين للنجم أحمد عز ، عرضها على خشبة مسرح كايرو شو ، في مدينة السادس من أكتوبر ، و تستمر في النجاح برفع لافتة كامل العدد ، مع تطبيق إجراءات التباعد الإجتماعي ، و اتخاذ الإجراءات الإحترازية و الوقائية ضد فيروس كورونا. فقد حضر ليلة الجمعة عدد كبير من نجوم الفن و الإعلام و على رأسهم الفنان القدير …

أكمل القراءة »

عودة تصوير “هجمة مرتدة” داخل ستوديو مصر

استأنف النجم أحمد عز تصوير دوره في مسلسله الجديد “هجمة مرتدة” ، أمس الإثنين داخل ستوديو مصر، و ذلك بعد توقف  فترة قليلة عن التصوير لإنشغال أحمد عز بتصوير فيلمه “كيرة و الجن” الذي يشارك في بطولته الفنان كريم عبد العزيز . و أوضح “أحمد عز ” ، في تصريحات صحفية أنه سيصور مشاهد تجمعه بكل من هند صبري ، وهشام سليم،  وأحمد فؤاد سليم ، …

أكمل القراءة »

أحمد عز يعود لهجمة مرتدة الأسبوع القادم

يستأنف النجم “أحمد عز ” تصوير مسلسله “هجمة مرتدة ،   للمخرج أحمد علاء ،الأحد المقبل  تمهيدا لعرضه في سباق دراما رمضانالمقبل ، و ذلك بعد انتهاءه من تصوير أغلب مشاهده في فيلم كيرة و الجن ، للمخرج مروان حامد. مسلسل “هجمة مرتدة“، مأخوذ عن ملف حديث من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولته كل من هند صبري، هشام سليم، …

أكمل القراءة »

بعد ما أبكى الجماهير أمس.. تعرف على الحالة الصحية لمؤمن زكريا و موقف وزارة الرياضة منه

حضر ليلة أمس نجم الأهلي و منتخب مصر كابتن مؤمن زكريا ، عرض مسرحية علاء الدين للنجم أحمد عز ، الذي  رحب به قائلًا:” معانانجم كبير ربنا يشفيه ويرجع يمتعنا تاني أكتر من الأول، و يذهب عز إلى زكريا ويصعد الإثنان المسرح، وبدا اللاعب في حالة صحية صعبة . و فور صعود كابتن مؤمن زكريا إلى خشبة المسرح هتف الجماهير …

أكمل القراءة »

أحمد عز لمؤمن زكريا : هترجع و هتمتعنا تاني و الجمهور هاتفًا: بنحبك يا مؤمن

احتفل الجمهور ليلة أمس بنجم النادي الأهلي و منتخب مصر الكابتن مؤمن زكريا، و ذلك خلال حضوره مسرحية علاءالدين ، وقام الجمهورالحاضر للمسرحية بالهتاف لمؤمن زكريا قائلا: “بنحبك يا مؤمن“، لتنهمر دموعه ويقوم أحمد عز بمعانقته. وقد وجه النجم أحمد عز التحية للنجم النادي الأهلي كابتن “مؤمن زكريا” قائلًا: معانا نجم كبير ربنا يشفيه ويرجع يمتعنا تاني أكتر منالأول، ليذهب …

أكمل القراءة »

كريم عفيفي : “علاء الدين” كسرت عقدة الخواجة .. و”عز” فاجئني داخل وخارج المسرح

اعرب النجم الشاب كريم عفيفي عن سعادته بالمشاركة في بطولة عمل مسرحي بحجم “علاء الدين” بكل ما يحتويه من ابهار  شديد في كافةتفاصيل العمل بداية من الملابس والموسيقي وحتي التكنولوجيا الحديثة التي لم نراها من قبل سوي في المسارح العالمية وكنا نعتبرها ” عقدةالخواجة “.  وقال  عفيفي : بدايتي كانت من المسرح و  انطلاقتي جاءت علي خشبته .. و لكن العمل …

أكمل القراءة »

رغم مرضه لطفي لبيب يصعد خشبة المسرح و يشيد ب “علاء الدين “

فاجأ الفنان أحمد عز ، في عرض مسرحية علاء الدين ليلة أمس الجماهير بوجود الفنان القدير لطفي لبيب ، حيث رحب به قائلاً  “تحية تقديرو إحترام للفنان الذي أثر في كل عمل فني تواجد فيه و كان سبب في نجاح اي فرد شارك فيه، تحية تقدير للأب العظيم و الفنان القديرلطفي لبيب “ و أثنى الفنان القدير لطفي لبيب على …

أكمل القراءة »

مجدي الهواري : كريم عفيفي صاحب طاقة خفيفة ،و كوميديان شاطر و ذكي

أثنى المخرج مجدي الهواري على موهبة الفنان كريم عفيفي و أدائه في العرض المسرحي علاء الدين، حيث نشر عبر الصفحات الشخصيهعبر مواقع التواصل الإجتماعي صورًا للفنان كريم عفيفي  من العرض المسرحي و علق عليها قائلًا:”بكتب شهادة للتاريخ في إنسان خلوقمحترم، وصاحب طاقة خفيفة وكوميديان شاطر وذكي، وكمان صاحب جدع، وزي المثل اللي بيقول تعرف فلان ايوة، مثل معاك مسرح وعرفتكواليسه …

أكمل القراءة »

أحمد عز يعود ل “هجمة مرتدة ” مطلع الشهر المقبل

يعيش النجم  أحمد عز ،فترة من الانتعاش الفني ،حيث قرر صُناع مسلسل “هجمة مرتدة“  عودة التصوير مطلع شهر سبتمبر المقبل بعد توقف التصويرعدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا ، و انشغال أبطال العمل بأعمالهم الفنية. و  ينشغل النجم أحمد عز بعرض مسرحيته علاء الدين التي تُعرض على مسرح كايرو شو في مدينة السادس من أكتوبر، و أيضًا يستأنفهذه الفترة تصوير …

أكمل القراءة »

اليوم.. أحمد عز يستأنف تصوير “كيرة و الجن “

يستأنف اليوم النجم أحمد عز، تصوير مشاهده في فيلم “كيرة و الجن” بعد فترة توقف كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا و انشغال أبطال العمل بأعمال أخرى، و كان المخرج مروان حامد  قد صور عدة مشاهد من الفيلم قبل جائحة كورونا فى استديو نحاس، وشارع المعز، وفىمنطقة مصر القديمة. و يجسد النجم أحمد عز ، شخصية “الجن“، كما يجسد  النجم  كريم عبد العزيز، شخصية “كيرة” …

أكمل القراءة »