مشاهير

مهرجان الجونة يكشف إصابة الكثير من الفنانين بفيروس كورونا .. تعرف على التفاصيل

أعلن عدد من الفنانين خلال لقائتهم على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة المقامة خلال هذهالأيام ، عن إصابتهم بفيروس كورونا و تعافيهم منه خلال الفترة الماضية .

فقد أعلنت الفنانةأمينة خليلعن إصابتها بفيروس كورونا و ذلك خلال إحدى لقائتها الصحفية ، حيث قالت أنها أصابت به في بدايةشهر أكتوبر و التزمت بالعزل المنزل لمدة إسبوعين حتى تمام تعافيها و إجرائها التحليل الثاني الذي أظهر النتيجة سلبية ، و كتب خلالخاصية “Story” خلال صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور “Instagram “، أنها بخير ، و تمت تعافيها تمامًا من هذا الفيروس .

و من ناحية آخرى قال الفناننيقولا معوضخلال إحدى لقائته الحوارية أنه أصيب بفيروس كورونا و كان ذلك أثناء تصويره لمسلسلهالجديدخيط حرير، و على إثره أجرى جميع العاملين بالمسلسل التحاليل المطلوبة و التي أكدت إصابة الفنانةمي عزالدينبطلة المسلسل ، بالفيروس و ذلك كان في بداية الشهر الحالي ، و تم إيقاف التصوير فترة مرضهما و عادوا بعدماأجروا التحليل الثاني و الذي جاء بالنتيجة السلبية .

و على جانب آخر بعيدًا عن مهرجان الجونة أعلنت الفنانة أسماء جلال إصابتها بفيروس كورونا ، و ذلك خلال تصويرها مسلسلأنصاف مجانين، و قامت شركة الإنتاج بوقف التصوير لحين تعافيها تماماً من هذا الفيروس و قضائها لفترة العزل المنزلي .