الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أبطال “لن أعيش في جلباب أبي” يرون كواليس جديدة من المسلسل مع صاحبة السعادة

حلّ أبطال مسلسللن أعيش في جلباب أبيضيوفًا مع الإعلاميةإسعاد يونسفي برنامجهاصاحبة السعادة المذاع على قناةDMC، و تصدرت الحلقة تريند مؤشر البحث جوجل لحديثهم عن كواليس العمل و المواقف التي تعرضوا خلال التصوير .

و روت الفنانةوفاء صادقالعديد من المواقف التي جمعتها مع أبطال العمل و خاصة كواليس حلقةفرح سنيةحيث قالت أن مشهد الفرح تم تصويره من أول مرة و المخرج قال لهمعيشوا بطبيعتكواو أن الفنانة حنان ترك جاءت بالديك الرومي و الفنانة عبلة كامل هو من صنعت المحشي و أن الراحلة سهير الباروني من قامت بصنع الاكسسورات بالورد لهم و بذلك الشكل المبالغ حتى يلائم الأحداث .

و كشف الفنانمحمد رياضأنه سعيد بردود أفعال المتابعين المستمرين في التفاعل مع المسلسل إلى وقتنا هذا بالرغم من مرور ٢٥ عاماًعلى عرضه، و قال أن الفنان الراحلنور الشريفكان أول من يحضر للتصوير و يقوم بالتحضير للمشهد ، و أن تحويل بعض المشاهدإلى كوميكس يتم تداولها بكثافة بين رواد السوشيال ميديا  يعتبر نجاح جديد للمسلسل .

و أوضحت الفنانةمنال سلامةأنها كانت من سيقوم بدوربهيرةو لكن تم اختيار شخصيةنفيسة/ نوفالها لتقدمها بهذا الشكل المتميز، و أنها أثناء التصوير كانت في شهور حملها الأولى و دائما ما كانت تأخذ قسط من الراحة بين كل المشاهد .

و قالت الفنانةناهد رشدى أن مخرج العمل أكد لهم أن لديهم مساحة ارتجال فى هذاالمشهد وقالعيشوا حياتكوا باللى انتو حسينه، وأن الفنانةعبلة كاملكانت دائما تطهو لهم الطعام و تضع الكثير من الثوم و البصل و أن المشهد التي عبرت فيه الفنانة الراحلةكوثرالعسالعن استيائها من روائح الثوم كانت حقيقية .

و تحدث أبطال العمل عن أجورهم التي حصلوا عليها في العمل، حيث قال: “الفنان محمد رياض خدت 6 آلاف ونصف، ثم قالت الفنانة ناهد رشدى كنت الكبيرة خدت 8 آلاف، أما الفنانة وفاء صادق قالت حصلت على 7 آلاف، وقالت الفنانة منال سلامة أنا خدت 4 ونصف، فيما قال الكاتب مصطفى محرم الحلقة كانت بـ3 آلاف جنيه“.

يُذكر أنه تم عرض مسلسلان أعيش في جلباب أبيفي الموسم الرمضاني ل عام ١٩٩٦ و هو من بطولة كل من: الفنان الراحل نورالشريف والفنانة الكبيرة عبلة كامل، ومحمد رياض، وحنان ترك، ومنال سلامة، ووفاء صادق، وناهد رشدى،و هو من تأليفإحسان عبدالقدوس، و سيناريو و حوارمصطفى محرمو إخراج أحمد توفيق

عن 7awi

شاهد أيضاً

خليك فاكرني يا زمن .. جديد أحمد برّاج

خليك فاكرني يا زمن .. جديد أحمد برّاج ..     طرح النجم الشاب أحمد …