الثلاثاء , مايو 7 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

وداعا لمن صنعت لحرف الميم امبرطورية.. كوثر هيكل

كتب ريهام مصطفى

كوثر هيكلهي مؤلفة وكاتبة مصرية، بدأت حياتها الفنية بإعداد إحدى السهرات التلفزيونية من قصتهاالحب الكبير، وحملت اسملمن نحيا، وتنوع إنتاجها في المرحلة الأولى من حياتها المهنية بين الأفلام التسجيلية والعمل كمساعد مخرج في الدراما ومخرجة برامج .

وعن أعمالها في السينما، فلها أكثر من تجربة ناجحة منها: “امبراطورية م، بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر، ودمي ودموعي وابتساماتيبطولة نجلاء فتحى ونور الشريف وحسين فهمى، والعذراء والشعر الأبيضبطولة نبيلة عبيد ومحمود عبد العزيز وشريهان،وحبيبى دائماًبطولة نور الشريف وبوسى وعلى ورق سلوفانبطولة نادية لطفى وأحمد مظهر ومحمود ياسين.

أما على الشاشة الصغيرة فمن أشهر أعمالها مسلسلات: “عصفور في القفصبطولة سناء جميل وأبو بكر عزت وفاروق الفيشاوي ،والعاشقانبطولة نور الشريف وبوسى، وعلى نار هادئةبطولة إلهام شاهين وتوفيق عبد الحميد، ومكان في القلببطولة إلهام شاهين ومصطفى فهمى، وزى القمربطولة نجلاء فتحى وسعيد صالح.

رحلت عن عالمنا منذ ساعات، وتم تشييع جثمان الكاتبة الراحلةكوثر هيكلأرملة الفنان الراحل أبو بكر عزت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث تمت صلاة الجنازة على الراحلة فى ساحة المسجد بحضور عائلة الراحلة وأقاربها فقط

عن 7awi

شاهد أيضاً

المطربة مروة نصر …. بعد حفل جدة Game over  ” أمال ماهر ” صوت العرب 

المطربة مروة نصر …. بعد حفل جدة Game over ” أمال ماهر ” صوت العرب …