السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

سوزان دموني كتبت الحياة على الشبكات الإجتماعية.. مثالية مزيفة

سوزان دموني كتبت الحياة على الشبكات الإجتماعية.. مثالية مزيفة

 

كتبت/ولاء مصطفى

 

هذا الأسبوع ، فجرت سوزان داموني ، عارضة الأزياء الترويجية الشهيرة على إنستغرام susana.dxoxo ، والتي صنعت مسيرتها المهنية من خلال نشر صور ساحرة على الشبكات الاجتماعية ، على الإنترنت متحدثة عن كيف أن وسائل التواصل الاجتماعي لا تمثل صورة حياتها بالكامل وما يحدث بالفعل وراء الكواليس .

كشفت سوزان أنها تعاني من مرض منذ حوالي 11 عامًا ولا أحد يعرف شيئًا عنه ، قالت إن الأمر برمته بدأ في عام 2009 عندما بدأت تعاني من بعض الألم في صدرها وتحت ذراعيها معظم الوقت مع الشعور بالدوار.

بعد استشارة العديد من الأطباء ، وبعد إجراء جميع فحوصات الدم اللازمة ، لم يتمكن أي منهم من تحديد سبب هذا الألم. وبعد فترة طويلة من الزمن ، اكتشفوا أن كلاهما كان بسبب جراحة للزرع. خلال هذه الرحلة ، تناولت مجموعة متنوعة من الأدوية لتخفيف آلامها ، لكنها تصاعدت مرة أخرى في السنوات القليلة الماضية ، لكن لا أحد يرى ذلك.

وقد انتهى الأمر بسوزان إلى التفكير في أن الصور ربما تظهر مدى روعة حياتي طوال الوقت ، لكن هذا ليس صحيحًا فأنا مجرد إنسان يواجه ويواجه العديد من التحديات ليبدو جيدًا مثل تلك الصور .

 

أخيرًا ، نصحت متابعيها بعدم مساواة حياتهم بحياة أحد المشاهير ولاحظ دائمًا أن ما تراه على الشاشة ليس تمثيلًا حقيقيًا, فعليك دائما بان تتذكر أيضًا أنك لست مستحقًا للحب أو السعادة لمجرد أنك لا تبدو مثل المشاهير والمؤثرين الذين تراهم. أنت متأثر بمن تحيط نفسك به ، لذا تأكد من أن هؤلاء الأشخاص إيجابيون ومتقبلون ومفيدون ، وتجعلك تشعر بالقوة والتمكين.

عن 7awi

شاهد أيضاً

دكتورة سارة عزيز توضح الفرق بين دكتور العلاج الطبيعى ودكتور العظام  

دكتورة سارة عزيز توضح الفرق بين دكتور العلاج الطبيعى ودكتور العظام     كتبت: مروة …