الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بعد نانسي عجرم وميريام فارس.. إليسا مفاجأة النصف الثاني من رمضان

كتبت ريهام مصطفى

شهدت الحملات الدعائية المصرية في موسم رمضان الجاري منافسة قوية بين نجوم عالم الغناء، كما شهدت الساحة تواجد نجوم طربية لبنانية، وذلك بعد ظهورنانسي عجرمفي اعلان شركة اتصالات الذي قاسمها بطولتهأمير كرارة، وديوميريام فارسمعآسرياسيناللذان روجا فيه لمنتجع سكنى جديد في مصر، والتي علي إثره واجهت ميريام أزمة كبرى بسبب تصريحات سابقة اعتبرها الشعب المصري إساءة لكيان مصر.

ولا تنتهي المفاجآت عند هذا الحد، فقد انتهت المطربةإليسا” من تصوير حملة دعائية جديدة لأحد الشركات العقارية المصرية، من المنتظرطرحها في النصف الثاني من الشهر الفضيل، وبذلك تنضم إليسا إلى صديقاتيها نانسي وميريام لقائمة اللبنانيات المشاركات بإعلاناترمضان في مصر.

وقد قامتإليسابتصوير مشاهدها في ساحة الأهرامات المصرية، تحت إشراف نفس الشركة التي تولت  تصميم وإخراج حملةالرحلة الذهبيةلنقل المومياوات الملكية من متحف التحرير إلى القاعة الملكية بمتحف الحضارة.

 

وتقول كلمات الأغنية: “شوف الجنة بعينيك واتمتع بالحياة جبنا الدنيا دي ليك والصعب اتحادينا نور الشمس يناديك يدخل قلبك دفى وهرم باصص عليك .. والسما صافية وراك ..وفي مكان هتلاقي قصادك نور الشمس في كل مكان وحلم اللي انت مفكر المسه بالايد .. وتاريخ الكل ييشهد بي بقاله زمان والارض دي لو تفضل تحكي سنين وسنين.”

 

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …