السبت , مايو 18 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

المنتجان هشام عبدالخالق ومحمد الشريف في بغداد للتحضير لفيلم تاريخي مصري عراقي 

المنتجان هشام عبدالخالق ومحمد الشريف في بغداد للتحضير لفيلم تاريخي مصري عراقي

 

 

سافر المنتجان هشام عبدالخالق و د.محمد الشريف مؤخراً الي العراق في زيارة بهدف معاينة أماكن تصوير فيلم تاريخي مصري عراقي الذي يتم التحضير له في الوقت الحالي ، والمقرر أن يضم نخبة كبيرة من نجوم الصف الاول في مصر والعراق .

وقد اجتمع الوفد المصري الذي يضم “هشام عبدالخالق ود.محمد الشريف وعمر عبدالخالق” ببعض السادة الوزراء والمسؤلين بالعراق ، كما قاموا بزيارة مكتب مصر للطيران ولقاء المدير الاقليمي بالعراق الاستاذة غادة زهران .

ومن جانبهما أكد المنتجان “هشام عبدالخالق ود.محمد الشريف” في تصريحات صحفية أن هذا العمل يعد من اضخم الافلام التاريخية ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة ، وأنه سيتم الاعلان قريباً على كافة تفاصيل العمل وايضاً نجوم الفيلم الذين سيتم اختيارهم من مصر والعراق وبعض الدول العربية .

يشار الي ان اخر اعمال المنتج هشام عبد الخالق فيلم “الانس والنمس” بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي ، وإخراج وتأليف شريف عرفة ، وتم عرضه في السينمات خلال شهر أغسطس من العام الماضي ، وأيضاً فيلم “الجريمة” بطولة أحمد عز، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، ورياض الخولي، وسيد رجب ، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وتم عرضه في 5 يناير 2022 .

أما اخر اعمال المنتج محمد الشريف هو فيلم “ماكو” بطولة مراد يلدريم ، بسمة ، نيقولا معوض ، ناهد السباعي ، منذر رياحنة ، فريال يوسف ، عمرو وهبة ، محمد مهران، وسارة الشامى ، وانتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف ، واخراج محمد هشام الرشيدي ، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي واشراف عام محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام .

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

كتاب « دليلك الشامل لطفل طليق اللسان » ل آية الطيار يعمل على تطوير اللغة عند الأطفال 

كتاب « دليلك الشامل لطفل طليق اللسان » ل آية الطيار يعمل على تطوير اللغة …