السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بيانكا بيلير “متشوّقة” للعودة إلى الرياض لعرض “كراون جول” الخاص بـ”دبليو دبليو إي”   

بيانكا بيلير “متشوّقة” للعودة إلى الرياض لعرض “كراون جول” الخاص بـ”دبليو دبليو إي”

 

– الحائزة على لقب “راو” تتحدث الى بودكاست “الميمان شو” على عرب نيوز

– تثني على المملكة العربية السعودية لإيمانها بالنجمات الإناث

 

الرياض – من المقرر أن تعود نجمة المصارعة الحائزة على بطولة “راو” للنساء بيانكا بيلير إلى الرياض في الخامس من نوفمبر للمشاركة في مناسبة “كراون جول” الخاصة بـ”دبليو دبليو إي”، وهي رحلةٌ تتحرّق شوقًا لها لأسباب تنافسية وثقافية.

 

وقالت بيانكا لبودكاست ميمان شو الذي تنتجه عرب نيوز: “أنا في غاية الحماس للعودة إلى هنا وستكون هذه زيارتي الثالثة للملكة العربية السعودية. إنه عرضٌ نتطلّع إليه جميعنا الآن لأننا نأمل بأن يستمر بالحصول. إنه أحد أكبر المناسبات المباشرة المتميزة. لذا، فأنا متشوّقة للعودة، كما وأريد أن أعود وأتعرّف إلى الثقافة أكثر.” كما وأنها تريد تجربة طعام البلد “الرائع”.

 

تُعد “كراون جول” في المملكة العربية السعودية إحدى المناسبتيْن العالميتيْن اللتيْن أعلنت عنهما “دبليو دبليو إي”. أما المناسبة الثانية التي تحمل عنوان “كلاش آت ذا كاسل”، فستُقام في الثالث من سبتمبر في كارديف، ويلز.

 

وقالت بيلير إنها تتشرّف بأن تكون جزءًا من عروض “دبليو دبليو إي” العالمية، وأثنت على الشركة لإيمانها ببطلاتها الإناث. وقالت: “لدينا قائمة أسماء واسعة للغاية، وهي تتضمن الكثير من المواهب النسائية.”

 

وأضافت أنّ مهرجان اليمنيشن شيمبر الخاص بـ”دبليو دبليو إي”، والذي أُقيمَ في شباط الماضي في جدّة، تضمن أكبر عددٍ من النساء شارك في عرضٍ على الإطلاق. وقالت: “هذا خير دليلٍ على أنّ قائمتنا واسعة وعميقة للغاية.

 

“لدينا الكثير من النساء الرائعات. أن أكون واحدة من النساء اللواتي يمثلن “دبليو دبليو إي” ويمثلن النساء في السعودية هو أمرٌ جميل حتمًا. ولكن، أن أكون امرأة في الصدارة تفوز على غرفة الإقصاء بأكملها في السعودية لتُفتَح لي أبواب “راسلمينيا” فيما بعد هو أمرٌ رائع. ولكن كما قلت، أن أقوم بذلك في السعودية، حيث شعرت أنّ اللحظة أكبر مني…”

 

وأضافت: “أحب أن أكون جزءًا من اللحظة حيث الأمر لا يتوقف عليّ أو ينحصر بفوزي بلقبٍ أو بفرصة المشاركة في راسلمينيا” فحسب، بل ينطوي أيضًا على تمثيل (شريحة من الناس) وكتابة التاريخ وصنع لحظاتٍ يتذكرها الناس فيما بعد والتأثير على الناس وإلهامهم.”

 

فيما يخص المسابقة، فأكثر ما تتمناه هو أن تغلب شارلوت فلير، أكان في الرياض أو في كارديف. تعدّ فلير المنافسة الوحيدة التي لم تفُز عليها بعد، حيث أنها سبق وغلبت ثلاث من أصل نساء المصارعة المحترفات الأربع – بايلي، بيكي لينش وساشا بانكس.

 

“الجميع يعلم أنني عندما ظهرت للمرة الأولى، كانت واحدة من المصارعات الرئيسيات التي كنت دائمًا أقول إنني أتطلع إليها.” وقالت إنّ أحد أهدافها الرئيسية الآن هو التغلب على فلير.

 

تُعد بيلير الشخص الأميركي الثاني من أصل أفريقي في “دبليو دبليو إي” الذي يربح مباراة “رامبل رويل” بعد دوين جونسون المعروف بـ”ذا روك”. لقد فازت ببطولة “سماكداون” للنساء وحلّت في المرتبة الثالثة في قائمة أفضل عشرة مصارعين في العام 2021 بحسب مجلة “سبورتس إليسترايتد”.

 

انتقلت من “الكروس فت” لتصبح إحدى نجمات “دبليو دبليو إي” بعد أن تمرّنت في مركز التدريب الخاص بالشركة.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …