الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

علي خطي جورج وسوف.. فهد الشامي يستعد لطرح ألبوم سحر التقاطيع.. تعرف علي التفاصيل

 

طرح الفنان فهد الشامي، برومو اغنية “سحر التقاطيع” والمقرر طرحها الفترة المقبلة باللهجة المصرية والاغنية من كلمات احمد شتا والملحن وليد منير وتوزيع وليد مصطفي ومكساج وماستر أسامة كمال وتم التسجيل با استديو مدحت صالح ومن إخراج أمير علي.

من ناحية اخري يستعد الفنان السوري فهد الشامي ، لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة القادمة ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وايضا عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وذلك علي خطي الفنان جورج نظرا لانضمامه لنفس مدرسة وسوف.

 

 

 

 

ويوجد في الألبوم أغنية سورية تُسمى ” امي تؤبرني هالكلمة” ، وهي من ألحان فهد الشامي ، وأغنية مصرية تُدعى ” صحصح ” وهي من كلمات الشاعرة الجزائرية لمياء بن طامن وألحان الملحن التونسي ميلاد ملكي.

 

 

والجدير بالذكر أن فهد الشامي ممثل و فنان سوري من أصول دمشقية بدا مسيرته الفنية بالتمثيل قبل الغناء كما اشتغل لفترة بشركة الشام الدولية مع الممثل أيمن زيدان.

شبه الجمهور صوت فهد الشامي مع صوت المطرب جورج وسوف ، رصيد فهد الفني 50 أغنية من ألحانه و غنائه و أكثر من 15 مسلسلاً، و مع بداية المشاكل في سوريا مر بأزمات خاصة فتوجه إلى الغناء و الكتابة و التلحين حتى يخاطب العالم بلغة الفن و يوصل رسالة عن ما يحدث من مشاكل في بلده .

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …