الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

شاهيناز تدافع عن نفسها بسبب إطلالتها بعد خلع الحجاب

 

دافعت الفنانة المصرية شاهيناز عن نفسها ضد الانتقادات التي طالتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها التي ظهرت به بعد خلعها الحجاب والتي اعتمدت فيها على بنطال ممزق.

شاهيناز ترد على انتقادات إطلالتها
وتعجبت شاهيناز من ردود الفعل لظهورها ببنطال ممزق خلال إحيائها حفلاً غنائياَ، منتقدة وصف إطلالتها بالجريئة.

وعلقت شاهيناز قائلة: “يعني إيه ملابس جريئة، أنا بلبس على الموضة، وأكيد طلتي بتهمني في المقام الأول، لأني فنانة ولازم تكون طلتها فيها إبهار وتيمز”.

وأضافت خلال تصريحات لها لموقع القاهرة 24 المحلي، أنها كانت سعيدة بالأجواء في الحفل خاصة أنه كان في كافيه مملوك لـ رنا سماحة وزوجها.

شاهيناز تدافع عن نفسها بسبب إطلالتها بعد خلع الحجاب

وأضافت: “أنا كنت مبسوطة جداً، ورنا صديقة عمري وعشرة وكنت حاسة إني في مكان بتاعي”.

ولفتت شاهيناز إلى أنها أصدرت أغنية منفردة منذ شهر تقريباً ومن المقرر أن تطلق أغنية أخرى خلال الأسبوعين المقبلين.

وكانت الفنانة شاهيناز تعرضت للانتقادات بعد أن ظهرت أمس بملابس جريئة خلال حفل في كافيه تملكه الفنانة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب.

واعتمدت إطلالة شاهيناز على بلوزة باللون الأسود، وبنطال جينز ممزق من بداية القدم إلى آخره، واعتبر الجمهور أن تلك الإطلالة الأجرأ لها منذ أن خلعت الحجاب.

شاهيناز تكشف سبب خلع الحجاب
يذكر أن الفنانة شاهيناز كشفت من قبل عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ قرار خلع الحجاب في عام 2017 بعد ارتدائه لـ 8 سنوات

شاهيناز أكدت أنها عندما اتخذت قرار ارتداء الحجاب، لم يناقشها فيه أحد، وكان القرار نابع من رغبتها في التقرب إلى الله، ولم يكن لزوجها أي يد فيه فهو فوجئ بقرارها مثل الجميع.

أضافت شاهيناز أنها ارتدت الحجاب 8 سنوات، ولكن لم تكن بعيدة عن الوسط الغنائي فأصدرت ألبوم في هذه الفترة، فخلاف أغنية وطنية فيديو كليب.

وتابعت شاهيناز أن عندما اتخذت قرار الحجاب ألغت كل ارتباطاتها الفنية، ولم يطلب منها أي شخص خلع الحجاب مرة أخرى، ولكن كل ما كان يقال لها هو أن عليها التفكير في الأمر مجدداً.

وعن سبب خلعها للحجاب، قالت شاهيناز أن عندما وجدت أنه يتم حصرها في الأناشيد الدينية وإبعادها عن الأغاني الرومانسية التي اعتادت عليها، اتخذت قرارها بخلع الحجاب.

عن ahmed hashim

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …