الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

فيديو.. مروة أمين تطرح برومو أغنية “وحشاني أيامك” 

فيديو.. مروة أمين تطرح برومو أغنية “وحشاني أيامك”

 

مروة أمين تستعد لطرح فيديو كليب “وحشاني أيامك”

 

طرح برومو أغنية “وحشاني أيامك” لمروة أمين

 

طرحت المطربة مروة أمين برومو أحدث أغانيها التي تحمل عنوان “وحشاني أيامك” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث تستعد لطرحها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة.

 

أغنية “وحشاني أيامك” من كلمات الشاعر الغنائي أدهم معتز، ألحان مروة أمين، توزيع كريم أسامة، مكس وماستر  إلهامي دهيمة و أحمد حسام، إنتاج رامي أمين، توزيع ديجيتال شركة قنوات ميوزك.

 

وتعد أغنية “وحشاني أيامك” ثاني الأغاني التي تطرحها مروة أمين من ألحانها بعد أن طرحت أغنيتها “عملة نادرة” التي تنتمي للون الأغاني الشعبي “الشيك”، وكتبها الشاعر الغنائي أدهم معتز، من توزيع ومكس محمد شفيق، ديجيتال ماستر أمير محروس، منتج فني ومنفذ رامي أمين، تصوير سيشن الفيديو بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور.

 

يذكر أن مروة طرحت عدد من الأغاني على طريقة السينجل خلال الفترة الماضية، منها أغنية “كلم” من كلمات أدهم معتز، ألحان وتوزيع نيس، وأغنية “أكتر حد بكاني” من كلمات أدهم معتز وأحمد معتز، ألحان عثمان جاد، توزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

 

وشاركت مروة أمين في برنامج المواهب “آراب أيدول” في  موسمه الأول، وأيضا في برنامج “إكس فاكتور” عام 2013 ضمن فريق الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0HaCynSicTkABA7P2hxerBga35CMVuSEBM8dQ37k9PNM8fnKSznSGjLjsnNWHFvcgl&id=901735342

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …