السبت , مايو 4 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

دارمندرا دانجي رئيس مهرجان هاريانا السينمائي الدولي.. التحدي هو شعار المهرجان

دارمندرا دانجي رئيس مهرجان هاريانا السينمائي الدولي..

التحدي هو شعار المهرجان

الهند- نانيس أيمن:

في البداية أكد دارمندرا دانجي رئيس ومؤسس مهرجان هاريانا السينمائي الدولي أن سبب وراء انشاء مهرجان هاريانا السينمائي الدولي، والذي تنعقد الان دورته السادسة، هو “الغيرة” حيث لا يوجد اي مهرجان في ولايتي التي نشأت بها.

حيث يقول فدارمندرا في حوار خاص لبوابة أخبار اليوم: “كنت ضيف في دورة من دورات المهرجان الخاص بولاية “راجستان”، من هناك شعرت بالضرورة انشأ مهرجانًا سينمائيًا يبدأ في ولايتي أيضًا، والمهرجان حفل خلال ستة سنوات صدى كبير في الهند ويحضره كبار النجوم”.

ويضيف: “دائما نرفع شعار التحدي لظهور المهرجان الى النور كل عام، لان المشكلة الأكبر في المهرجان هي الأزمة المالية، وبسبب لم تظهر العديد من المهرجانات في جميع أنحاء العالم، ولا توجد مساعدة خاصة من الحكومة في مهرجان هاريان السينمائي الدولي، وكل عام أحاول جهدا جمع الأموال لان مهمتنا تنظيم مثل هذا الحدث الكبير، ولكن حتى الآن لم يتم العثور على مثل هذه الطرق المشروعة التي من شأنها أن تدفع المهرجان إلى الأمام بنجاح”.

وقال فدارمندرا: “بعيدا عن المهرجان أركز أنا على إنتاج الأفلام، وأعمل في مجال الدعاية والإعلان، الى جانب التمثيل حيث قدمت العديد من الأفلام القصيرة والروائية الطويلة”.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

طارق صبري وحفل عالمي مع تامر حسني في العين السخنة 

طارق صبري وحفل عالمي مع تامر حسني في العين السخنة   يحيي الليلة النجم تامر …