الأربعاء , أبريل 24 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور ..عمرو دياب يشعل الجامعة الأمريكية ب ساعتين من السعادة المتواصلة ..غناء ورقصات وقفشات دعابة مع أضخم حشد جماهيري .. ويقدم “شكرا من هنا لبكرا” للمرة الأولى

بالصور ..عمرو دياب يشعل الجامعة الأمريكية ب ساعتين من السعادة المتواصلة ..غناء ورقصات وقفشات دعابة مع أضخم حشد جماهيري .. ويقدم “شكرا من هنا لبكرا” للمرة الأولى

 

شهد حفل الميجا ستار عمرو دياب الذي أقيم مساء أمس الجمعه بالجامعة الأمريكية فى القاهرة الجديدة العديد من المواقف المثيرة و آجواء البهجة والسعادة التى امتدادت لأكثر من ساعتين متتاليتين من وصلات الغناء الرقصات وقفشات الدعابة المتبادلة بين الهضبة وحشود الجماهير المسبوقه بال AUC .

 

وقدم الهضبة عدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مراحل زمنية امتدت لأكثر من 35 عاما منها “ده لو اتساب” ، “برج الحوت” ،”أنت الحظ”، خلاص بقى بيتكلم، وياه، .. وغيرها كمن أعدها خصيصا لجمهور الحفل .. بالإضافة إلى ميدلى لأغناني قمرين، ليلى نهارى، ده اللي كان نفسى فيه.

كما اهدى عمرو دياب جمهوره اغنية يقدمها لأول مرة في حفلاته وهي “شكرا من هنا لبكرا” والتى سبق ان قدمها فى إحدى اعلانات موسم الدراما الرمضانية السابق وحققت نجاحا كبيرا.

 

حضر الهضبة بصحبته حماده إسماعيل والاعلامى ممدوح موسى وحرص فى ختام الحفل على توجيه كلمة شكر لكل من ساهم فى إنجاح الحفل بداية من اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية والمنظم ال dj العالمى ياسر الحريري الذى أعد حفلات بمواصفات لايف غير مسبوقة بمصر من حيث الإضاءة ل وليد الحريري والمسرح ل تامر فوزي و fire works للفنان احمد عصام وصوت عماد نبيل.

أحيا أولى فقرات الحفل ال dj المصرى عمرو so و إحدى الفرق اللبنانية

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …