السبت , مايو 4 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مخرج مصري يجمع إنجازات الإمارات في حفل كأس أبوظبي الإسلامي

مخرج مصري يجمع إنجازات الإمارات في حفل كأس أبوظبي الإسلامي (صور)

 

 

المخرج حسن عبدالحميد يجمع إنجازات الإمارات في حفل كأس أبوظبي الإسلامي (صور)

 

 

بمشاركة أصحاب الهمم .. مخرج مصري يجمع إنجازات الإمارات والشارقة تفوز بكأس أبوظبي (صور)

 

 

 

 

نجح المخرج المصري حسن عبد الحميد الرئيس التنفيذي ل No1events ، في خطف أنظار الجماهير الاماراتية، وذلك في حفل كأس أبوظبي الاسلامي، حيث جمع فيه إنجازات دوله الامارات.

 

وقال عبدالحميد في تصريحات صحفية عقب نهاية الحفل ان الاحلام لاتتحقق بالأمنيات ، وانما بالإراده تصنع المعجزات.

 

وأضاف ان العرض تضمن جسم كروي محيطه 11مترا لعرض محتوي بتقنيه 360 درجه وباستخدام احدث برامج المونتاج والخدع والمؤثرات البصريه بالعالم نوشن بالاضافه الي شاشات العرض الكبير .

 

 

 

واستهدف العرض ابراز دور دوله الامارات في دعم الطاقه المستدامه من خلال الابحاث العلميه والمشاريع الضخمه التي تنفذها في هذا المجال.

 

 

واستعان عبدالحميد في الحفل بتقنيات حديثة استمتع الجمهور الحاضر في مدرجات ستاد آل نهيان، والمشاهدون عبر القنوات التلفزيونية الرياضية، بعرض سبق انطلاق المباراة، أقامته رابطة المحترفين الإماراتية، على جسم كروي محيطه 11 مترًا، لعرض محتوى بتقنية 360 درجة، وباستخدام أحدث برامج المونتاج والخدع والمؤثرات البصرية بالعالم (نوتش)، بالإضافة إلى شاشات العرض الكبرى.

 

وشارك في العرض، الذي قام بتنفيذه وإخراجه المخرج حسن عبدالحميد، مجموعة من شباب الوطن من أصحاب الهمم، وتأتي مشاركة فرقة “شارقة مايم” لذوي الإعاقة السمعية، التابعة لمركز الفن للجميع – فلج، ضمن مبادرات رابطة المحترفين الإماراتية المجتمعية، والتي تحرص من خلالها على إشراك جميع أفراد المجتمع في فعالياتها، وتسليط الضوء على المواهب والمهارات، وتقديمها للجماهير في الأحداث التي تنظمها.

 

 

وتوج فريق نادي الشارقة، بطلاً لـ”كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي”، لموسم 2022- 2023، وذلك بنهاية مباراة النهائي، بفوز الشارقة على العين بهدفين لهدف، التي جمعت الفريقين ، على “ستاد آل نهيان”.

 

وجرت مراسم تتويج الشارقة باللقب الأول في تاريخ النادي، وشارك في مراسم التتويج عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، وناصر العوضي الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف أبوظبي الإسلامي، وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، والدكتور مطر الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم. وحصل الشارقة على اللقب الثالث، في الموسم الحالي 2022- 2023، بعدما حسم أول نهائيين بالفوز بلقبي كأس السوبر، والبطولة الأغلى “كأس رئيس الدولة.

 

 

شهدت مباراة نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي نقل الحدث عبر 42 كاميرا، بالإضافة إلى استخدام كاميرات حديثة، تستخدم لأول مرة في كرة القدم في الإمارات، مثل “بادي كام” و”سيناماتك”وحرصت رابطة المحترفين الإماراتية على نقل أدق تفاصيل الحدث، لتجعل المشاهدين خلف الشاشات يتابعون كل لحظة بتفاصيلها.

 

 

 

ويتصدر شباب الأهلي الواجهة برصيد 5 ألقاب، بخلاف لقب سادس لنادي الشباب، وضمت القائمة العين، النصر، والوحدة برصيد لقبين لكل نادي، ولقب وحيد لناديي عجمان والجزيرة.

وخلال 14 موسم للكأس مر خلالها ب 5 مسميات، حيث يعد مسمى «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» الذي يزين شعار النسخة الحالية، ويستمر لثلاثة مواسم على التوالي، الخامس في مسميات البطولة التي حملت اسم «كأس اتصالات» في أول 5 مواسم في المحترفين، فيما حملت نسخة 2012- 2013 والتي توج بلقبها فريق نادي عجمان مسمى «كأس اتصالات للمحترفين»، وتحول المسمى لكأس المحترفين موسم 2013- 2014 الذي توج بلقبه نادي شباب الأهلي، قبل أن تحمل المسابقة مسمى «كأس الخليج العربي» بداية من موسم 2014- 2015 الذي شهد تتويج «العميد» باللقب وحتى 2020- 2021، فيما تغير المسمى إلى «كأس رابطة المحترفين» في الموسم الماضي 2021- 2022، وصولاً إلى المسمى الحالي.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

طارق صبري وحفل عالمي مع تامر حسني في العين السخنة 

طارق صبري وحفل عالمي مع تامر حسني في العين السخنة   يحيي الليلة النجم تامر …