الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

يوكي يطرح اغنية “جامب jump” .. والجمهور يصفها بأغنية الساحل الأولى

 

طرح المطرب يوكي أغنية جديدة تحمل عنوان” جامب jump” من كلمات : كريم ناصر وألحان : وليد عطار ، وتوزيع : رامي المصري، وذلك على العديد من المنصات الغنائية، بعد أن قام بتسجيلها داخل أحد الاستوديوهات بالقاهرة، وعقب طرحها بساعات قليلة حققت نجاحا كبيرا على عدة مواقع منها التيك توك، ولقبها رواد هذه المواقع بأغنية الساحل الأولى.

 

وقال المطرب يوكي في تصريحات صحفية أنه ينوي تصوير الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة بالتعاون مع المخرج يعقوب المهنا الذي اخرج له اغنية “حياتي ديما” مستخدما الذكاء الاصطناعي التقنيات الحديثة.

تأتي هذه الأغنية عقب النجاح الكبير الذي حققته أغنية “حياتي ديما” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ، والتي تم طرحها باللغتين العربية والانجليزية ، معتمداً على رؤية فنية جديدة للمخرج يعقوب المهنا ، مستخدماً الذكاء الاصطناعي لأول مرة في كليب عربي بتقنيات عالمية .

تم تسجيل الاغنية وتوزيعها ما بين فرنسا وانجلترا ، حيث تم طرحها على العديد من المنصات الغنائية في عدد كبير من الدول العربية والاجنبية ، فيما قام المهنا بتصوير الاغنية بشكل حديث يخوض من خلاله تجربة استخدام الذكاء الاصطناعي لأول مرة في تصوير أغنية عربية .

لينك الكليب للاستماع :

Listen to “JUMP” by يوكي on Anghami https://play.anghami.com/song/1118292989?adj_adgroup=song&adj_t=dgl0aa8_64v1dnl&adj_campaign=android&adj_creative=68369951

 

 

 

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

تامر حسني للطفل آسر في حفلتهما بمهرجان المدارس انت نجم الجيل القادم

تامر حسني يفي بوعده للطفل آسر ويغني معه في مهرجان تامر حسني للمدارس تامر حسني …