الخميس , مايو 16 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

إنطلاق بوسطة الزمن الجميل وطبيعة لبنان محطتها الأولى

إنطلاق بوسطة الزمن الجميل

وطبيعة لبنان محطتها الأولى

 

في محطتها الأولى توقفت “بوسطة” الزمن الجميل في واحدة من اجمل المناطق الجبلية اللبنانية المحاذية لنبع مياه نعص، حاملة اعضاء لجنة الزمن الجميل بدعوة كريمة من رئيسها د. هراتش ساغبازاريان الذي اراد ان يةكون الإجتماع التقييمي للمهرجان في أحضان الطبيعة ووسط هدوئها، رغم الحر الشديد الذي حمله شهر تموز…

الرحلة لم تستغرق الكثير من الوقت ، او بمعنى أدق لم يشعر بها اعضاء اللجنة نظرا لأجواء المرح التي سادت بينهم ، وعند دخولهم المطعم كان الترحيب بهم حارا من الموجودين في المكان ممن كانت لهم تعليقات جميلة حول المهرجان وفكرته.

وكان اللقاء مناسبة للحديث عن الحفل الذي أُقيم في كازينو لبنان أخيرا ، فكان نقاش حضاري ديمقراطي وضع كل التفاصيل على الطاولة.

وبعد هذه الجلسة دعا د.هراتش اعضاء اللجنة الى فيلّلته حيث كانت خارطة لبنان التي تحمل صور ابرز الرموز الفنية في لبنان، والتي تمّ تركيبها بطريقة “البازل” على مسرح مهرجان الزمن الجميل، والتي أكّد د.هراتش على نيته الإحتفاظ بها لما تحمله من معان عميقة ، وطلب من اعضاء اللجنة تركيبها يداً بيد ، لتكون مثلا لإتحادهم في قلب واحد ينضوي تحت لواء الوطن، وقبل أن يودعهم أمِل ان يكون هذا اللقاء المثمر أساساً للإجتماع التمهيدي الأول للجنة ، الذي سيُعقد قريباً.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

محمد حمّاد : بعد نجاح أغنية ” الموضوع كبير ” الشاعر و الملحن هما سبب نجاح الأغنية

محمد حمّاد : بعد نجاح أغنية ” الموضوع كبير ” الشاعر و الملحن هما سبب …