الخميس , مايو 2 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مسئولة سابقة عن حفلات الاوبرا تمنع مطرب من الغناء بحجة “شكله وحش” 

مسئولة سابقة عن حفلات الاوبرا تمنع مطرب من الغناء بحجة “شكله وحش”

 

مطرب حفل العندليب : مسئولة سابقة عن حفلات الموسيقى العربية بدار الاوبرا منعتني من الغناء علشان شكلي “وحش”

 

محمد الطوخي : الدكتور خالد داغر سبب عودتي لحفلات الاوبرا بعد منعي من الغناء بسبب مسئولة سابقة

 

 

فجر المطرب محمد الطوخي الذي أحيا مؤخراً حفل “العندليب” بدار اوبرا المصرية ، مفاجاة من العيار الثقيل ، حيث أعلن منذ قليل أن هناك مسئولة سابقة عن حفلات الموسيقى العربية بدار الاوبرا المصرية ، تسببت في منعه من الغناء واحياء الحفلات بالاوبرا ، وذلك بحجة ان “شكله وحش” .

ووجه الطوخي الشكر للدكتور خالد داغر رئيس الاوبرا وأهداه نجاح حفل “العندليب” الذي أحياه مؤخراً ، مؤكداً أنه سبب عودته للغناء من جديد في الاوبرا .

كما حرص الطوخي على توجيه الشكر للمسئولة السابقة عن حفلات الموسيقى العربية بدار الاوبرا المصرية ، والتي رفض ذكر اسمها ، ووصفها بأنها كانت صاحبة الدور السلبي في حياته ، ولكنها منحته التحدي لمواصلة طريقه ومشواره .

ونشر الطوخي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، صورة تجمعه بالدكتور خالد داغر رئيس دار الاوبرا ، وعلق عليها قائلاً : “بهدي نجاح حفل العندليب لناس كتير في حياتي منهم اللي لعبوا دور ايجابي مهم في خطواتي ، ومنهم كمان ومتندهشوش لما أقول لعبوا دور سلبي في حياتي .” .

وتابع قائلاً : “أصحاب الدور الايجابي ساعدوني ونوروا السكة قدامي ، واصحاب الدور السلبي خلوا التحدي اللي جوايا أكبر نقطة ايجابية في حياتي …الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية (صاحب الدور الايجابي) بشكره من قلبي لإنه كان السبب في عودتي مرة أخري لحفلات الأوبرا وكان أولها حفلات العندليب و اللي الحمد لله لاقت نجاح كبير ،” .

واستطرد قائلاً : “أما ( صاحبة الدور السلبي ) هي مسئولة سابقة عن حفلات الموسيقي العربية في دار الأوبرا و برضه بشكرها لانها لما كانوا بيرشحوا إسمي ليها كانت بتقول لهم مش عاوزاه عشان شكله ( وِحش ) ، وعلي هذا الأساس فضلت ممنوع لفترة كبيرة بسببها من حفلات الأوبرا”،

وأنهى الطوخي التديونة قائلاً : “بصراحة كان نفسي تقيمني علي أساس موهبتي و فني واللي هقدر أقدمه ، أما موضوع شكلي ده بتاع ربنا و عاجبني والحمد لله ،،عموماً .. الحمد لله علي كل حاجة و أنا واثق إن كل شئ له ميعاد و إن الجاي أحسن بإذن ربنا .” .

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع 

مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع   أعلنت إدارة مهرجان …