الأحد , أبريل 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

جامعة المستقبل تنظم معرضًا خيريًا للملابس

 

افتتح الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل في مصر، المعرض الخيرى للملابس الذي نظمته كلية التجارة وإدارة الأعمال، وبحضور الدكتور عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية وأعضاء نادى روتارى Cairo Elite.

وأقيم المعرض تحت رعاية الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل، بمبنى كلية التجارة وإدارة الأعمال، بمشاركة طلابية واسعة.

وساهمت عدد من المصانع وشركات الصباغة والمنسوجات والملابس بمنتجاتها من الملابس للرجال والسيدات والأطفال
، كما قدم نادى روتارى وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية المعروضات من الملابس الجاهزة الشتوية والصيفية والأحذية والشنط.

واستهدف المعرض الخيرى للملابس توفير ملابس مجانية لأفراد الأمن وعمال الخدمات بجامعة المستقبل، حيث يأتي هذا المعرض في إطار تحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن رؤية مصر 2030 والجمهورية الجديدة.

يذكر أن جامعة المستقبل احتلت المركز الأول على الجامعات الخاصة، والخامس على جامعات مصر، والـ 981 على العالم، في تصنيف webometrics July 2023، و‏ هو أكبر نظام لتقييم الجامعات العالمية، حيث يغطي أكثر من 20,000 جامعة، ويصدر في إسبانيا عن المجلس العالي للبحث العلمي.

كم حققت الجامعة إنجازا عالميا جديدا، بعد اختيارها في المركز 1001 على مستوى جامعات العالم في تصنيف مؤسسة QS Quacquarelli Symonds العالمية للجامعات على مستوى العالم لعام 2024، كما تصدرت جامعة المستقبل المركز الأول بجدارة على مستوى الجامعات المصرية الخاصة، والمركز الرابع على مستوى الجامعات المصرية.

وشمل تصنيف QS أفضل 1500 جامعة من أكثر من 31 ألف جامعة على مستوى العالم في أكثر من 238 دولة، بما فيها جامعات MIT وستانفورد وهارفارد الأمريكية، وجامعات كامبريدج وأوكسفورد البريطانية، وقد برز اسم جامعة المستقبل في التقرير كواحدة من أهم الجامعات المصرية بعد اجتيازها المعايير الدولية للتقييم، ومنها التميز الأكاديمي والشراكات الدولية في مختلف التخصصات مع كبرى الجامعات الأجنبية.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

شيما أبوجزر تطرح روايتها الرابعة بعنوان ” لعله القدر”

تطرح الكاتبة الإعلامية شيما أبوجزر روايتهاالرابعة بعنوان (لعله القدر ) بعد نجاح الروايات السابقة لها …