الإثنين , أبريل 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

علاء ريحان : تركيب الشعر أحد أهم أشكال جمال المرأة  

علاء ريحان : تركيب الشعر أحد أهم أشكال جمال المرأة

 

 

كتبت : مروة حسن

 

 

 

لم يعد الشعر الخفيف أو القصير مشكلة كبيرة مع ظهور تركيبات الشعر المختلفة والتي أصبحت اكثر شيوعاً ونجاحاً في وقتنا هذا فما هي مميزاتها نتعرف على هذا وأكثر في السطور القادمة مع فنان التركيبات الشهير علاء ريحان.

 

 

قال علاء ريحان عن تركيبات الشعر بالنانو أو الميكرو “أحد تقنيات وصلات الشعر التي إنتشر إستخدامها في صالونات التجميل في الآونة الأخيرة، تثبت على الشعر و تمتزج بسلاسة مع الشعر الطبيعي وهذا ما يجعلها طبيعية المظهر.

 

 

 

 

وتابع علاء ريحان حديثه قائلًا : تحتاج تركيبات وصلات إلى مصفف شعر ذو خبرة كبيرة للحصول على نتائج طويلة الأمد طبيعية المظهر ودائمًا يبدأ الأمر بتحديد وزن الشعر الذي يمكن أن يتحمله شعرك بالإضافة إلى اختيار اللون المناسب، وقد تحتاجين إلى تلوين شعرك للحصول على نفس درجة وصلات الشعر.

 

 

 

وعن الوقت في إجراء ذلك قال علاء ريحان “قد يستغرق الإجراء ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات لتركيب الشعر في الفروة كاملة.

 

 

 

وعن ترشيح كل وسيلة وأخري للعميل قال علاء ريحان “يرشح كل تقنية علي حسب ضعف وشكل الشعر فمثلا النانو مناسب للعملاء الذين يعانون من شعر ناعم خفيف أو من يرغبون في الحصول على شعر أطول.

 

وأيضًا يمكن الحصول على تركيب الشعر بالنانو للرجال والنساء على حد سواء، يتطلب الأمر حتى تكون مرشحاً جيداً أن يكون تعاملك في العادة لطيفاً مع شعرك ولا تعاني تساقط في الشعر.

 

 

وعن تركيبات الشعر بصفة عامل قال التركيبات لا تسبب إجهاد للشعر إذ تم تطبيقه من قبل مصفف محترف ويتوفر منها مجموعة متنوعة من الألوان و الأوزان والأطوال المختلفة التي تتناسب مع مختلف الأذواق وتعطي مظهر طبيعي للشعر، إذ يستخدم في تثبيتها حلقات نانو صغيرة للغاية بلون الشعر مما يجعلها غير مرئية.

 

 

وعن مزايا وصلات الشعر الطبيعي ١٠٠% قال علاء ريحان “يمكنك التعامل معها كما تتعاملين مع شعرك تماماً حيث يمكنك تمشيطها و تطبيق منتجات الشعر عليها، ويمكنك تصفيفها بالحرارة على عكس وصلات الشعر الصناعية التي يمكن أن تتعرض للتلف.

 

 

 

وتابع “تعتبر ذات جودة عالية أكثر، يمكن اكستنشن الشعر الطبيعي أن يدوم لأكثر من سنة بنفس المزايا إذا تم الإعتناء بها جيداً.

 

 

وإختتم حديثه علاء ريحان فنان التركيبات قائلًا “تندمج الوصلات مع شعرك بسلاسة وتبدو تماماً مثل شعرك الطبيعي على العكس الوصلات الصناعية.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

إنطلاق اوبريت “فــخــــر البريــمـــي” تحت إشراف   سعادةالسيد الدكتور حمد بن احمد البوسعيدي محافظ البريمي 

إنطلاق اوبريت “فــخــــر البريــمـــي” تحت إشراف سعادةالسيد الدكتور حمد بن احمد البوسعيدي محافظ البريمي   …