السبت , مايو 4 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

رسالة جديدة من محمد رمضان إلى أحمد الفيشاوي من خلال أغنية مسيو مومبيه

يبدو أن الرسائل الموجهة بين الفنان محمد رمضان  ، و الفنان أحمد الفيشاوي ،  لن تنهي بعد ، بل بعث  الفيشاوي  ، اليوم برسالة جديدة ، حيث نشر صورا من داخل الاستوديو خلال التحضير لأغنيته الجديدةنمبر 2″ والتي تحمل سخرية من اللقب المفضل لدى غريمه رمضان، وعلق الفيشاوى على الصور: “توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعونمبر 1″.. الدنيا مولعة ” .

ولم يعلق الفنان محمد رمضان عن ما قاله الفيشاوي ، ولكنه  نشر   منذ ساعات قليلة  فيديو به جزء من أغنيته الجديدة مسيو مومبيه، وزادت التكهنات من قِبل  بعض رواد السوشيال ميديا بأن اختيار رمضان ، لهذا الجزء بالتحديد هو رداً بشكل غير مباشر على الفيشاوي، فتقول كلمات الأغنية عارف تعبت قدايه في أول مليار جنية ،و انت قاعد و مفخد جنب   امك على الانتريه، أنا أي مكان في بلدك  يفتحلي من غير كارنية ، مش كل من هب و دب يبقى مسيو مومبيه

و بدأت التعليقات من المتابعين ل رمضان في تخمين أنها رسالة جديدة موجهة للفنان أحمد الفيشاوي ردًا على تعليقهالمدعو  نمبر 1″ .

يرجع ذلك الخلاف عندما أعلن الفنانأحمد الفيشاوي” ،  عن نيته في تسجيل و تصوير أغنية تحمل اسمنمبر 2″ ، و التي تُعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنيةنمبر 1″ لرمضانوسخرية تامة منه.

الأمر الذي دعارمضانبشكل مباشر بالرد على الفيشاوي قائلًا :” بقول للفيشاوى ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر2، دا اعتراف رسمي للعالم كله“.

و لم يعقبالفيشاوي  ، عن تصريحاترمضان، ما جعل الأزمة تشتعل هو عندما قام محمد رمضان ، بطرح برومو أغنيته الجديدةدبابةو التي كانت من ضمن كلماتها رسالة موجهه الى الفيشاوي و السخرية منه حيث تضمنت  كلماتها  ” دايمًا عامل ساسبنس ،جامد أنا، تعالى هنا خد درس، جامد أنا، في الغالي أنا إكسلانس، أنا هقدر أيوه جيت، إيه مالك اتخضيت، تشوفني تقول يا ريت، رقم 1 مش تو، مايخصنيش ظروفك، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا صورة“.

فجاء الرد منالفيشاويمن خلال تسجيل صوتي نشرته صفحة Et بالعربي ، عبر موقع “Instagram ” قائلًا خلالها ” : “أنا دلوقتي فيالاستوديو وبسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله أستاذ محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

طارق صبري وحفل عالمي مع تامر حسني في العين السخنة 

طارق صبري وحفل عالمي مع تامر حسني في العين السخنة   يحيي الليلة النجم تامر …