الأحد , أبريل 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

طبيبة تغذية تطلق ٩٠ يوم لحياة صحيه أفضل و مناعه أقوى

طبيبة تغذية تطلق ٩٠ يوم لحياة صحيه أفضل و مناعه أقوى

 

مع بداية العام الجديد أطلقت طبيبة التغذية الدكتورة بسمة يسرى مبادرة “٩٠ يوم لحياة صحية افضل ومناعة أقوى ” لتكون المبادرة الأولى من نوعها فى عام ٢٠٢١ لتقوية الجهاز المناعي .

تقول الدكتورة بسمة يسرى ان الحفاظ على الصحة وتقوية جهاز المناعة من اختصاصات الفرد نفسه حتى تكون حياتة افضل ويكون قادر على مقاومة الأمراض بشكل عام و الفيروسات و العدوى بشكل خاص .

وتابعت يسري، أن التغذية السيلمة للأشخاص تساعدهم في الحفاظ على الحيوية و تقوية “جهاز المناعة” و ذلك ليطلق اجسام مضادة تلتصق بالمستضدات الموجودة على مسببات الامراض و الفيروسات و تقتلها ، و قد يؤدي دمج أطعمة معينة فى النظام الغذائي إلى تقوية الاستجابة المناعية للشخص ، مشيرة إلى أن النظام الغذائي الصحي و المتوازن له دورا حيويًا فى الحفاظ على صحتك ، و قد تساعد بعض الأطعمة على تعزيز جهاز المناعة و الحفاظ على صحه افضل .

كما تضيف د.بسمة انها وفريق عملها سوف تنشر لمتابعيها على صفحات السوشيال ميديا نصائح دورية وطرق اكلات صحية ، بالإضافة إلى خصائص ومميزات اهم وأفضل المنتجات الصحية الموجودة فى الأسواق. حتى يستطيع كل فرد تغير طريقة حياتة إلى الأفضل ، بالإضافة الى كثير من المفاجئات والهدايا التى ستقدمها المبادرة لجميع المتابعين .

عن 7awi

شاهد أيضاً

دكتورة سارة عزيز توضح الفرق بين دكتور العلاج الطبيعى ودكتور العظام  

دكتورة سارة عزيز توضح الفرق بين دكتور العلاج الطبيعى ودكتور العظام     كتبت: مروة …