السبت , أبريل 27 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

نجوم اعتذروا عن العمل مع عادل إمام

كتبت ريهام مصطفى 

احتفلت المواقع الإلكترونية والقنوات التلفزيونية بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، فهو أيقونة كوميديا لن تتكرر، فكان ولازال سببا في رسم البهجة وبث الضحكة على الوجوه، بالإضافة إلى أنه كان مصنعا للنجوم، فمن من النجوم لا يتمنى أن يظهر ولو بمشهد مع الزعيم، لكن بالرغم من تلك الهالة التي حوله، والتي تحمس الجميع للنيل من بعض أنوارها، إلا أن البعض كان يخشى أن يقترب من تلك الهالة فيحترق، وإليكم التفاصيل:

رياض الخوليوالخوف منطيور الظلام“:

عندما حل الفنانرياض الخوليضيفا ببرنامجصاحبة السعادة، روى تفاصيل ترشيحه لدوره بفيلم طيور الظلام فقال:

لم أكن أن المرشح لهذا الدور، فكان الدور لمصطفى فهمي أو فاروق الفيشاوى، لكن الكل أعتذر.”

ثم تابع قائلا: “وقتها كنت أصور مع محمد صبحي مسرحية ماما أمريكاووجدت اتصالا من وحيد حامد يطلب مني الحضور لمقابلةوبالفعل تمت المقابلة وأعطانى الورق دون أن يفصح لي عن الدور، لكن مع قراءة الورق بدأت أستشعر بأن هذا الدور هو دورى بالفيلم.”

ثم كشف عن شعوره الحقيقي وقتها مسترسلا في الحديث: ” لم أكن سعيد بالفيلم.. الدور باللغة العربية أمام عادل إمام.. دي بداية ونهاية.”

فاروق الفيشاوييرفض المشبوه بسببعلقةعادل إمام

كشف الفنان الراحلفاروق الفيشاويلصاحبة السعادةإسعاد يونسفي إحدى حلقاتها عن رفضه لدوره بفيلم المشبوه موضحا سبب الرفض قائلا:

أنا في بادئ الأمر اعتذرت عن الفيلم”، ثم كشف عن سبب الاعتذار قائلا:

كنت خارج من دوري بمسلسل بابا عبده مع عدة أدوار جافة.. ليصادفني دور جاف أيضا أمام عادل إمام.. بالإضافة لضربي له بالفيلم وهو بطل شعبي وقتها.. من هنا خفت من خسارة الجمهور.”

إداوردأعتذر عنأستاذ ورئيس قسممن أجل مساندةحمادة هلال

أما الفنانإدواردفقد كشف ببرنامجليلة الخميسأنه أعتذر عن مشاركة الزعيم بمسلسلأستاذ ورئيس قسم، ليساند صديقهحمادة هلالفي أول أعماله التلفزيونية بمسلسلولى العهد“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …