الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

كايرو شو تطلق البرومو الرسمي لمسرحية ” ياما في الجراب ياحاوي “

اطلق مسرح كايرو شو المنتج لمسرحيةياما في الجراب ياحاويللنجم الكبير يحي الفخراني البرومو الرسمي للعرض المقرر افتتاحه يوم17 أغسطس الجاري على المسرح الكبير بمكتبة الأسكندرية كأول عرض مسرحي جماهيري كبير ينطلق من الأسكندرية منذ سنوات طويلة ويعود بعدها للانطلاق في القاهرة يوم ٢٦ اغسطس .

ياما في الجراب ياحاويعن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقيليلة من ألف ليلةمن إنتاجكايرو شووإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار و نجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سماإبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاءقوقة ورضا إدريس  وإسماعيل فرغلي.

وأعلن مصدر مسئول فيكايرو شوأنه سيتم خلال أيام إعلان موعد المؤتمر الصحفي الخاص بالعرض و الذي سينعقد بمكتبة الاسكندرية بينما فتحت المكتبة بالفعل باب الحجز منذ أيام على موقعها الإلكتروني  https://bit.ly/3lhZy1i ، وشباك التذاكر بالمكتبة.

يا ما في الجراب يا حاوي تدور في اجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي الا انها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق و الصراع الانساني في احداث تجمع الحب والخيانة والتامر والصراع علي السلطة .

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …