الأحد , أكتوبر 2 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

وائل حيان : يتألق فى تقديم المحتوى الطبى والتعليمى على «تيك توك»

وائل حيان : يتألق فى تقديم المحتوى الطبى والتعليمى على «تيك توك»

 

«لكل شيخ طريقة».. تنطبق هذه العبارة على الأساليب المختلفة المتبعة من الأطباء، وبالتحديد أطباء الأسنان فلكل طبيب طريقته الخاصة فى التعامل مع مرضاه، لذلك فكر الدكتور وائل حيان جوخدار، طبيب الأسنان الذى تخرج من جامعة عين شمس، كيفية جذب المتابعين له بطريقة مختلفة تساعد على توطيد العلاقة بين الطبيب والمريض.

 

ويروي الدكتور صاحب الـ27 عامًا، أنّه بدأ فى تقديم محتوى الطبى ، وكان أول فيديو له بنشر كيفية تنظيف الأسنان في المنزل ، لتنهال عليه التعليقات بعدها من قِبل المتابعين، قائلا: «بعد نشر أول فيديو الناس بدأت تقولى عايزين نشوف الكثير من الفيديوهات التعليمية الجميلة ».

 

ووصل عدد المتابعين له على منصة تيك توك  «Doctor wael haian» إلى ما يزيد على 900 ألف متابع، وحصدت مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر صفحته ملايين المشاهدات وحصدت الملايين من الاعجابات بما يزيد عن ٤ مليون اعجاب  ، إذ تنوع المحتوى الذي يقدمه الشاب العشريني تحت الفيديوهات التعليمية، وأشار الدكتور: “الموضوع كان غريب على الناس شوية وده اللي ساعد إن الموضوع يكبر بالشكل ده”.

ولم يكتفِ ابن سوريا الذي درس فى مصر، من مجرد التصوير فقط، بل يشرح بطريقة سهلة وسريعة ومُبسطة للمُشاهد وتناسب المحتوى الذي يُقدم على «تيك توك»: قائلًا: «المُشاهد بيبقى عاوز اختصار فى الوقت، لأن كل ما كان الفيديو مختصر كل ما المشاهد هيحب المحتوى اللي بقدمه».

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

الكافيين تأثير قوي ومهم لعلاج مشاكل الشعر

  Glow تجيب لماذا الكافيين يعالج تساقط الشعر؟ أصبح الكافيين احد علاجات الشعر الفعالة والمتصدرة، …