الجمعة , أبريل 26 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

رائدة الاعمال الإماراتية نوف اليافعى.. الدولة تسعى لتمكين الكوادر الشابة والمبتكرة فى كافة القطاعات 

رائدة الاعمال الإماراتية نوف اليافعى..

 

الدولة تسعى لتمكين الكوادر الشابة والمبتكرة فى كافة القطاعات

 

كتبت : نانيس ايمن

 

 

اكدت الدبلوماسية الاقتصادية نوف اليافعى الرئيس التنفيذى لشركة العنوان أنها تعمل جاهده على توصيل رسالة شيوخنا الكرام وهي “كلكم مسئول عن الكل”،ودعم المشاريع الشبابية ليصلوا بمشروعاتهم الى ابعد الحدود.

كما أن الشركة تسعى جاهدة لتفعيل دورها فى إدارة وتنظيم العلاقات الدبلوماسية فى مختلف القطاعات وتعزيز الشراكة بين القطاع الخاص والحكومى لتنمية الاقتصاد والاستثمار في دبي وتمكين الكوادر الشابة والمبتكرة فى كافة القطاعات.

أوضحت اليافعى أنها من خلال شركتها انطلقت فعاليات ضخمة ومن اهمها ملتقى سيدات الاعمال الاول تحت رعايه سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد ال مكتوم التي ابدعت فيه و ضمت مختلف الجنسيات من العالم ليتواجدوا تحت سقف الامارات حاملات للقب رائدة اعمال في عدة المجالات ، و نفذت فكرتها كملتقى ثاني في ابوظبي تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد ال نهيان .

واشارت اليافعى أنها تتمنى أن تشارك فى فاعليات واحتفالات فنية من خلال شركتها بحكم العلاقات الدبلوماسية بين مصر والإمارات ومرور أكثر من ٥٠ عاما على هذه العلاقات.

 

يذكر أن نوف اليافعى حصلت مؤخرا على تكريم خاص من إحدى الجهات الهامة بدبي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسعادة ودورها الايجابى فى دعم المشاريع الشبابية والعلاقات الدبلوماسية والاقتصادية وسعيها الدائم في نشر السعادة والسلام والمحبة.

عن ahmad ashour

شاهد أيضاً

علاء ريحان : تركيب الشعر أحد أهم أشكال جمال المرأة  

علاء ريحان : تركيب الشعر أحد أهم أشكال جمال المرأة     كتبت : مروة …